نبذة عن SwiftAssess

منصة إدارة اختبارات شاملة قائمة على النتائج مصممة خصيصاً للمؤسسات التعليمية والمهنية

ما هو:

SwiftAssess هو متجر شامل لجميع احتياجات التقييم والاختبارات الخاصة بك، بدءًا من المنهجيات والميزات المجربة والصحيحة التي توجه رحلتك من خلال تأليف وتسليم وتتبع إستراتيجية تحويل تجربة الاختبار الخاصة بك على جميع المستويات في مؤسستك. SwiftAssess هو أحد المنتجات التي تم تصميمها وتطويرها بواسطة GamaLearn

ماذا يفعل:

يقدم SwiftAssess العديد من الحلول والميزات الرئيسية وخطط سير العمل والتي تبسط عمليات الاختبار الحقيقية وتجعلها آلية في المؤسسات المختلفة. يغطي هذا معايير الصناعة عندما يتعلق الأمر بالأمان وإمكانية الوصول والتحليلات والخدمات التخزينية للعناصر والمزيد. لقد تم تصميمه بمكونات مخصصة تلبي الاحتياجات الأساسية عند اعتمادها من قبل التعليم العام والتعليم العالي والمزيد

منظومة جاما التعليمية -جاماليرن، هي مؤسسة تعليمية تعمل في مجال البحوث والتطوير R&D بمنطقة الخليج العربي وشمال إفريقيا منذ عام 1989 في مجالات التعليم والتدريب الإلكتروني وهى استشاري الشبكة العربية للتعليم المفتوح والتعليم عن بعد ، وكذلك عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي للنشر الإلكتروني، وشريكا تعليميا لكل من HP–Intel–Microsoft. شاركت جاماليرن وقدمت بحوثا تربوية تعليمية في العديد من المؤتمرات الدولية بدولة الإمارات العربية المتحدة وبدول مختلفة بمنطقة الشرق الأوسط وماليزيا ، وساهمت في العديد من المبادرات مع منظمة الإسكوا ESCWAلتنشيط التعليم المفتوح والتعليم عن بعد في دول غرب أسيا . كما قدمت لقطاعات التعليم والتدريب بالمنطقةالعربية أنظمة وتطبيقات رقمية متخصصة في التعليم الإلكتروني وإدارة التعليم المفتوح والاختبارات وبناء المناهج.

منهجيتنا

مشاكلك المستعصية، تم حلها

استخدم الجدول الزمني لتخطيط المشاريع بشكل صحيح منذ البداية. شاهد كيف تتناسب القطع معًا حتى تتمكن من تحديد الفجوات والتداخلات قبل البدء.

المرونة - إلى أبعد الحدود

توفير استضافة مرنة وطرق توصيل وخيارات تكامل وخبرات متنوعة، بالإضافة إلى وجود العديد من الوظائف الإضافية المطبقة على خططك

تلبية احتياجات بيئات العمل والتعليم الشاقة

تم تصميم SwiftAssess بميزات تسليم الاختبارات واسعة النطاق ذات الأهمية العالية لتلبية سير عمل هذه البيئات الصعبة. يخدم SwiftAssess حاليًا وزارات التربية والتعليم التي تخدم مئات الآلاف من الطلاب عبر مئات المدارس، مع ملايين الجلسات الاختبارية على مدار العام الدراسي

خطط متعددة ومنتجات متعددة

نقدم نكهات مختلفة لمنصتنا لتناسب الأحجام والاحتياجات المختلفة للمنظمات في جميع القطاعات، مع منتجات منوعة مصممة بدقة لمتطلبات وتحديات مختلفة

شبكة قوية من خبراء المناهج والمواد والشركاء

بدعم من شراكاتنا العالمية الرائدة وخبراء المواضيع حول العالم - تبسيط كل شيء بدءًا من التدريب والتنفيذ والاعتماد وتقديم الخدمات والمزيد

الخدمات في المقدمة

نحن نقدم خدمات متعددة ومختلفة على رأس نظامنا الأساسي لتوفير حل منتج شامل متكامل من جميع النواحي. تتبع هذه الخدمات معايير الصناعة ويمكن أن تساعد في تسريع عملية الاعتماد والتأهيل ضمن الإطار الزمني الخاص بك والمواعيد النهائية الملحة

إحصائيات وارقام

1000000

عدد المستخدمين

5000000

الأسئلة التي تم إنشائها

10000000

الإختبارات التي بنائها

1200

مؤسسات تعليمية

أبرز شركاؤنا

About SwiftAssess

A comprehensive, outcome based assessment management platform designed for Education and Professional institutions in mind

What is it:

SwiftAssess is a one-stop shop for all your Assessment needs, ranging from tried-and-true methodologies and features that guides your journey through Authoring, Delivering and Tracking your assessment transformation strategy at all levels in your organization. SwiftAssess is one of the products designed and developed by GamaLearn

What does it do:

SwiftAssess offers multiple key solutions, features and workflows that streamlines and automates real assessment-processes in different institutions. This covers industry standards when it comes to security, accessibility, analytics, item banking and more. It was designed with bespoke components that answers to key-needs when adopted by K-12, Higher-Education and more

About GamaLearn - the creator of SwiftAssess

GamaLearn – founded in 1989 – has a mission of driving continuous innovation and niche solutions in the Education, Corporate & Government sectors. Through its portfolio of products, solutions, SME’s and 30+ years of strategic partnerships in the MENA region, GamaLearn has a proven track record of tried-and-true methodologies to disrupt both learning and assessment practices. GamaLearn is a strategic Microsoft partner (ISV/AEP/Co-Sell), offering our customers a premium service using Cloud, AI, Mobility, IoT, and more to assist with their digital transformation journey.

Our Methodology

Your most painful problems, solved

Use Timeline to plan projects right the first time. See how the pieces fit together so you can spot gaps and overlaps before you start.

Flexibility - above and beyond

Offering flexible hosting , delivery methods, various integration options and experiences. In addition to having multiple add-ons applicable for your plans​

Meeting the most demanding high-stake environments

SwiftAssess was designed with wide-scale and high-stake assessment delivery features to meet such demanding environments. SwiftAssess currently serves Ministries of Education serving hundreds of thousands of students accross hundreds of schools, with millions of test sessions across the academic year

Multiple Plans and Multiple Products

We offer different flavors of our platform to suit different sizes and needs of organizations across all sectors, with different products designed with precision for different requirements and challenges

A powerful SME & Partner network

supported by our leading global partnerships and SMEs around the world - streamlining everything from training, implementation, adoption, service delivery, and more

Services on top

We offer multiple different services on top of our platform to provide a comprehensive 360 degree turn-key solution. These services follow industry standards and can help speed up your adoption and on-boarding process within your time-frame and your pressing deadlines

Stats and Facts

1000000

Users on the platform

5000000

Questions Created

10000000

Exams Sessions Delivered

1200

Institutions on the platform